• ×

موشن جرافيك جائزة الطائف للتميز

متميزون في القمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 برعاية من مدير عام التعليم الأستاذ طلال بن مبارك اللهيبي أقيم حفل تكريم المتميزين والمتميزات تحت شعار ( متميزون في القمة ) يوم الثلاثاء الموافق 25 / 8 / 1440 هـ على مسرح الحلقة ( بنين ) وعلى مسرح جمعية اليقظة النسائية ( بنات ) وقد حضر الحفل كلا من مساعديه للشؤون المدرسية والشؤون التعليمية (بنين وبنات) والخدمات المساندة ومديري الادارات والمكاتب والمشرفين التربويين . كما أقيم قبل انطلاقة الحفل المعرض المصاحب والذي شارك فيه المتميزين من مكاتب تعليم وإدارات ومدارس عرض فيه أبرز إنجازاتهم التي ساهمت في نشر ثقافة التميز والدور الذي قاموا به في ذلك .
وقد بدئ الحفل بعد ذلك بتلاوة عطرة من كلام الله ثم كلمة لمدير المركز الأستاذ سعيد المالكي رحب فيها بالجميع مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي انطلاقًا من مسؤولية المركز للمساهمة في نشر وتعزيز ثقافة المنافسة والتميز بين منسوبي ومنسوبات التعليم و الطلاب والطالبات والمدارس ودعمًا للمؤسسات التعليمية؛ لتحقيق وظيفتها المنشودة، وتشجيعًا لها؛ لتوفير بيئة تربوية وتعليمية تسهم في الريادة والتميز، إضافة إلى إذكاء روح المنافسة الشريفة في مجالات التميز وصولاً إلى مجتمع المعرفة .
ثم تلى ذلك عرض مرئي وثائقي عن إنجازات المركز وما حققه من نجاحات . ثم قدم الأستاذ علي بن خضر الثبيتي مدير تعليم عفيف سابقاً كلمة المتميزين والتي عبر فيها عن شكره وتقدير لما يقوم به مركز التميز من جهود لنشر ثقافة التميز ورعاية المتميزين . ثم تلى ذلك قصيدة بعنوان متميزون في القمة والتي كتبها الأستاذ سليمان الصواط مدير مكتب التعليم بالجنوب حيث ألقاها الطالب عمر الثبيتي من مدرسة المعالي الابتدائية . ثم ألقى راعي الحفل الأستاذ طلال اللهيبي مدير عام التعليم كلمته والتي ذكر فيها أن التميز عملية حراك فكري تغذيه دافعية قوية لبلوغ أقصى درجات التقدم .كم أشار إلى أن جائزة تعليم الطائف للأداء المتميز تستهدف المدارس ومكاتب التعليم للبنين والبنات والتي تمكنت من تحقيق أعلى درجات الاداء المهني والإنتاج خلال العام الدراسي المنصرم ومؤكداً أن إدارة التعليم بالطائف تزخر بالكثير من الطاقات والكفاءات المبدعة التي تمتلك روح المنافسة وقد حققت خلال العام المركز الأول لجائزة التعليم للتميز للإدارة المبادرة بالإضافة إلى العديد من المراكز المتقدمة على الوزارة . مؤكداً سعي مركز التميز لدعم المتميزين والمتميزات في شتى المجالات ، مقدماً في الوقت ذاته شكره وتقديره للمتميزين والمتميزات الذين يعدون رموزاً يقتدى بها في الدورة الماضية والمرشحين في الدورة الحالية على مستوى الوزارة .كما قدم شكره لمدير مركز التميز سعيد المالكي ومساعدته ولجميع منسوبيه من مشرفين ومشرفات وإداريين وإداريات . ثم أختتم الحفل بتكريم الفائزين بجائزة التعليم الدورة التاسعة وتكريم المرشحين على مستوى الوزارة في جائزة التعليم الدورة العاشرة وتكريم الفائزين في جائزة الطائف للأداء المتميز .


جانب من الحفل .
image
image
image
image
image
image

المزيد على الرابط التالي:
https://drive.google.com/folderview?...c4DwIzF9SMt6fF
بواسطة : Admin
 0  0  48

أدلة الجائزة

    برشورات الجائزة
    جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:51 مساءً الخميس 22 أغسطس 2019.